إعلانات

برنامج الرعاية الصحية المجانية لجميع أعضاء برامج شركة عمان للتأمين للرعاية الصحية

Posted on شعبان 21, 1438

أعلنت شركة عمان للتأمين، إحدى الشركات الرائدة في مجال حلول التأمين في الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن برنامج شامل جديد للرعاية الصحية، "LivFit" ("عيشها بصحة وعافية")، من أجل تشجيع الأعضاء المشتركين في برامجها للرعاية الصحية على اتباع نمط حياة صحي وسعيد.

ويتبين من بيانات شركة عمان للتأمين أن الحالات المرضية المزمنة والشائعة، ومن بينها آلام الظهر والاكتئاب وداء السكري والسمنة، تشكّل نسبة كبيرة من إجمالي تكاليف التأمين الصحي، وتؤثر هذه الأمراض كذلك تأثيراً مباشراً على إنتاجية الشركات نظراً لزيادة عدد أيام الإجازات المرضية والتغيب عن العمل وضعف الروح المعنوية. غير أنه من الممكن تجنب الإصابة بالعديد من هذه الحالات المرضية عن طريق التغذية السليمة وممارسة التمرينات الرياضية وإجراء بعض التغييرات البسيطة في نمط الحياة.

ومن منطلق فهم شركة عمان للتأمين لهذا الأمر، وتماشياً مع رؤية الدولة الرامية إلى تعزيز مستوى سعادة الأشخاص، فقد أطلقت الشركة برنامجاً صحياً مجانياً شاملاً ومتكاملاً تحت اسم "LivFit"، إذ يمكن لمديري الموارد البشرية المشاركة بالبرنامج بسهولة لمصلحة موظفيهم. وقد تم تصميم برنامج "LivFit" حصرياً لأعضاء برامج الرعاية الصحية المقدمة من شركة عمان للتأمين لتمكين الأفراد من تحمل المسؤولية عن صحتهم البدنية والعقلية واختيار نمط حياة إيجابي.

وأوضح جوليان أودريري، النائب الأول للرئيس – قسم تكامل العملاء بشركة عمان للتأمين أن "عادات تناول الطعام غير الصحية وضغط العمل المتزايد ونمط الحياة المتثمل في قلة الحركة هي أمور تؤثر في مجملها على صحتنا." وأضاف أودريري "لكي يتمتع الأشخاص بالسعادة واللياقة في المستقبل، عليهم أن يتخذوا خطوات ضرورية، وصعبة عادةً، لكي يتغيروا في الوقت الحالي. ويساعد برنامج "LivFit" الأفراد على أن يتحملوا المسؤولية عن صحتهم في مناحٍ مختلفةٍ، ومن بينها الأنشطة البدنية والتغذية وخسارة الوزن والإقلاع عن تدخين التبغ وإدارة الضغوط."

ويقدم برنامج الرعاية الصحية "LivFit" تقييماً مجانياً عبر الإنترنت وتقريراً صحياً شخصياً لجميع الأفراد في الإمارات العربية المتحدة لمساعدتهم على فهم حالتهم الصحية الحالية. ومن ثم يمكن لأعضاء شركة عمان للتأمين مناقشة أهدافهم الصحية مع مدرب رعاية صحية متخصص. كما يمكنهم تتبع خطتهم الفريدة المتعلقة باللياقة البدينة باستخدام تطبيق للهاتف المحمول، لذا يُرجى زيارة صفحتنا على موقع فيسبوك لاستلهام الأفكار وقراءة المقالات المتعلقة بالصحة على الموقع المخصص للبرنامج www.livfit.ae . ويمكنهم الانضمام إلى الأندية الصحية والاستمتاع بصفوف جماعية مجانية والحصول على خصومات على مجموعة متنوعة من منتجات الرعاية الصحية.

وفي هذا الصدد علق كريستوس أدامانتياديس، الرئيس التنفيذي لشركة عمان للتأمين، قائلاً: "يشجع برنامج "LivFit" على ترسيخ ثقافة جديدة للحياة الصحية". وأضاف قائلاً: "يشكل رفع مستوى الوعي وتيسير برنامج صحي وقائي أهميةً لتحسين صحة الأفراد وخفض تكلفة الرعاية الصحية على المدى الطويل."

close
Have a query? Click below to chat with our Customer Service Officer
OIC chat

Operating Hours: 8:00am to 5:00pm, Sunday to Thursday (Excluding Public holidays)